ماهي خدمة VoLTE المقدمة من شركة زين

img

 

 

تُعتبر زين السعودية إحدى كبريات الشركات العالمية المشغلة لتقنية VoLTE المعتمدة من قبل شركة أبل. و تُعرّف VoLTE بخاصية الاتصال الصوتي عبر تقنية LTE التي بدورها تتيح إمكانية اتصال صوتي عالي الجودة بفضل إعتمادها على شبكة الجيل الرابع LTE، الأمر الذي يتيح لك الاستمتاع من خلال زين بتجربة اتصال بالإنترنت بلا إنقطاع.

ما المزايا التي توفرها VoLTE؟

أ‌.   تقدم VoLTE تجربة اتصال صوتي عالي الجودة، ممّا يعني أن مستخدمي هذه الخاصية سينعمون بتجربة اتصال صوتي كريستالي عالي النقاء، وذلك بعد ضبط إعدادات خاصية  VoLTEبين كلا الهاتفين المتصلين ببعضهما البعض.

ب‌.   توفر VoLTE خاصية اتصال سريع، بحيث تُمكّن المستخدم من إجراء اتصال عالي الجودة في أقل من ثانيتين، فيما يتطلب إجراء الاتصال بشكله الإعتيادي ما لا يقل عن 9 ثواني. 

ج.   تخوّل VoLTE مستخدمها تجربة اتصال حقيقة بالإنترنت أثناء أجراء المكالمات. بحيث يُمكن للمستخدم أثناء اتصاله إجراء دردشة نصية، تصفح الإنترنت و/ أو تحميل بعض المواد دونما تأثر سرعة الإنترنت.

د. تُسّهل VoLTE عملية الاتصال فيما بينها وبين مستخدمي تقنية VoWiFi ( خدمة الاتصال الصوتي بواسطة VoWiFi المقدمة من زين) بحيث يُمكن لمن لديه خدمة WiFi إجراء المكالمات بواسطة VoLTE أو تلقيها دونما إنقطاع اتصاله الصوتي.

المصدر : زين السعودية

الكاتب ع ـامر

ع ـامر

مواضيع متعلقة

اترك رد

DMCA.com Protection Status
%d مدونون معجبون بهذه: