بوكيمون جو أقوى لعبة للهواتف الذكية حتى الآن

img

على المستخدم البحث عن الوحوش الصغيرة في كل مكان في المنزل وحتى خارجه لتغير فكرة الجلوس في نفس المكان عند ممارسة ألعاب الفيديو.

أطلقت شركة نينتيدو الأسبوع الماضي لعبة “بوكيمون جو” والتي تعتبر الأشهر الآن على متجر آبل “آي تيونز” لما تقدمه من متعة وإثارة في اللعب.

أخذت اللعبة عن إحدى مسلسلات الأطفال الشهيرة والتي يظهر فيها وحوش صغيرة ظريفة الشكل على اللاعب التقاطها للحصول عليها في رصيده أو حتى قتال البعض منها التي تعود إلى لاعبين آخرين، والممتع في اللعبة أن عملية البحث عن الوحوش تكون في كل مكان في الشارع والمطبخ والمكتب أسفل السرير في حوض الاستحمام وأماكن أخرى لا يمكن توقعها.

للتعرف على اللعبة أكثر شاهد الفيديو هنا.

حيث تقدم اللعبة ما يشبه الواقع الافتراضي على الشاشة الأمامية للهاتف الذكي، وبمجرد تحميل اللعبة سيقوم التطبيق بطلب الوصول إلى تطبيق تحديد المواقع على الهاتف الذكي لينشر البوكيمونات أو “وحوش الجيب”، في كل مكان من حول اللاعب، وبالاستعانة بالكاميرا الخلفية للهاتف ستظهر البوكيمونات على أنها حقيقة امام اللاعب وفي نفس المكان الذي يتواجد فيه.

تتوفر بوكيمون جو Pokemon Go لهواتف أندرويد مجانا من خلال متجر جوجل بلاي لكن للمستخدمين في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا لكن يمكن لمستخدمي أندرويد تحميل اللعبة من أي مكان حول العالم من خلال موقع Apkmirror، ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل لعبة Pokemon Go مجانا  ايضا من متجر التطبيقات شرط تغيير الدولة من الإعدادات إلى “الولايات المتحدة”، لتغيير الدولة، ما على المستخدم إلا الذهاب إلى الاعدادات ثم” آي تيونز ومتجر التطبيقات” ثم إدخال Apple ID وكلمة المرور واختيار الدولة “الولايات المتحدة” ثم تحميل اللعبة من المتجر.

الكاتب ع ـامر

ع ـامر

مواضيع متعلقة

اترك رد

DMCA.com Protection Status
%d مدونون معجبون بهذه: