شركة Xiaomi تعلن رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi6 في إبريل

شركة Xiaomi تعلن رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi6 في إبريل، وأثناء ذلك قام أحد الأشخاص بإختبار نسخة من ذلك الهاتف كمنصة إمتحانات الأداء GFXBench. ونتيجة لهذا، فقد إستطعنا الاستحواذ على مواصفات التقنية التامة لذلك الهاتف الذي ينتظره الكثير من الأشخاص، بصرف النظر عن حقيقة وجود شك في فرصة أن يكون متاحا لأجل الشراء خارج الصين.

 

الهاتف Xiaomi Mi6 تم إختباره في منصة إختبارات الأداء GFXBench تحت الإسم الرمزي Xiaomi Sagit، ولكن نوع المعالج المستخدم في هذا الهاتف كشف لنا بأننا نتحدث هنا بالضبط عن الهاتف Xiaomi Mi6، وليس عن هاتف آخر من الشركة الصينية. وإنطلاقا من المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench يتضح لنا أن الهاتف Xiaomi Mi6 سيضم شاشة Full HD بحجم 5.1 إنش، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح بأن الهاتف Xiaomi Mi6 سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل قادرة على التصوير بدقة 4K، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل قادرة هي الأخرى على التصوير بدقة 4K. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد الهاتف Xiaomi Mi6 يعمل أيضا وبشكل مسبق بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat. وفي حالة إذا كانت هذه المواصفات صحيحة، فسوف يكون Xiaomi Mi6 هو ثالث هاتف ذكي يتم تزويده بالمعالج Snapdragon 835 بعد كل من Xperia XZ Premium و Galaxy S8.

من المتوقع أن يكلف الهاتف Xiaomi Mi6 إبتداء من 1999 يوان صيني وهو ما يعادل 289 دولار أمريكي، وقد يصل سعره إلى 2699 يوان صيني وهو ما يعادل 391 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

الكاتب La Rine

La Rine

مواضيع متعلقة

اترك رد