شركة ZTE تعلن اليوم رسميا عن الساعة الذكية الجديدة ZTE Quartz

شركة ZTE تعلن اليوم رسميا عن الساعة الذكية الجديدة ZTE Quartz، وسوف يتم عرضها بالأسواق خلال هذه الشهر، ومن المعروف أن شركة ZTE تعمل حاليا على ساعة ذكية بنظام Android Wear. كم وضحت التقارير إلى أن هذه الساعة سوف تعمل بنظام Android Wear 2.0 وسوف يتم عرضها بالسواق بسعر في متناول اليد.

ووفقا لشركة ZTE، فقد أوضحت بأن ساعتها الذكية الجديدة ZTE Quartz تضم مواصفات تقنية تشمل معالج من طراز Snapdragon Wear 2100، ذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 4GB. وعلاوة على ذلك، فهي تضم بطارية بسعة 500mAh وميكروفون مدمج، ومكبر للصوت كما أنها تضم GPS وتدعم شبكات الجيل الرابع LTE. من ناحية أخرى أخرى، ذكرت شركة ZTE بأن هذه الساعة الذكية تضم شاشة AMOLED بقطر 1.4 إنش وبدقة 400×400 بكسل.

وقد تم تصميم هذه الساعة الذكية من المعدن مما يجعلها مقاومة للماء كما أنها تتميز بأحزمة قابلة للإستبدال مما يسمح للمستخدمين بتخصيص مظهر ساعتهم الذكية وفقا لذوقهم. وبالنسبة للميزات المفقودة في هذه الساعة الذكية، فهي تشمل تقنية الشحن اللاسلكي، ومستشعر ضربات القلب، فضلا عن تقنية NFC مما يعني بأن هذه الساعة الذكية لن تدعم خدمة الدفع Android Pay.

عموما، سيتم بيع الساعة الذكية الجديدة ZTE Quartz بشكل حصري من قبل شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile بسعر 199 دولار أمريكي، على الأقل في الوقت الراهن علما أنها ستصبح متاحة للشراء عبر شبكة الإنترنت إبتداء من 14 أبريل، في حين ستصبح متاحة للشراء في متاجر T-Mobile إبتداء من 21 أبريل.

الكاتب La Rine

La Rine

مواضيع متعلقة

اترك رد