تقرير يفيد إصدار هاتف OnePlus 5 بمواصفات التقنية الراقية

تقرير يفيد إصدار هاتف OnePlus 5 بمواصفات التقنية الراقية، وكانت هذه إشاعة منذ شهور تفيد أن هذا الهاتف سوف يضم شاشة منحنية الطرفين وذاكرة داخلية بحجم 256GB، بالإضافة إلىكاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكس.

ووفقا لهذا التقرير الذي وردنا من الصين، فهو لمح إلى أن الهاتف OnePlus 5 القادم من شركة OnePlus في وقت لاحق من هذا العام سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، فضلا عن شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة Quad HD. وهناك أيضا حديث عن قدوم الهاتف OnePlus 5 مع شاشة بإطار نحيف للغاية مما يسمح للشاشة بتغطية نسبة مهمة من واجهة الجهاز.

وبالإضافة إلى ذلك، أوضح التقرير كذلك بأن الهاتف OnePlus 5 سيضم تصميم نحيف للغاية بحيث من المرجح أن يصل سمكه إلى 7 ملمتر فقط. وهذا بدوره من شأنه أن يؤدي إلى تقليص حجم البطارية إلى 3000mAh لإبقاء الهاتف نحيفًا قدر الإمكان.

وتجدر الإشارة إلى أن التقارير السابقة كانت قد ذكرت بأن الهاتف OnePlus 5 سيضم شاشة منحنية الطرفين على غرار Galaxy S8، ونحو 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 256GB. ومع ذلك، فلم يتم ذكر أي من هذه المواصفات في تقرير اليوم، لذلك يفضل الإحتفاظ ببعض الشك يا أصدقاء.

الكاتب La Rine

La Rine

مواضيع متعلقة

اترك رد