شركة Xiaomi تعلن رسميا عن هاتف Xiaomi Mi6 في شهر إبريل

شركة Xiaomi تعلن رسميا عن هاتف Xiaomi Mi6 في شهر إبريل، وذلك خلال حدث خاص مقرر عقده في 19 إبريل الحالي، وقد جاء هذا الإعلان بعد فترة طويلة من الإنتظار.

وتقول شركة Xiaomi بأن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi6 سيكون نتيجة لسبع سنوات من الخبرة، ولكن مطحنة الشائعات قدمت لنا المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف. على سبيل المثال، هناك إشاعة جديدة صدرت اليوم أفادت بأن سعر الهاتف Xiaomi Mi6 سيبدأ من 2200 يوان صيني وهو ما يعادل 320 دولار أمريكي، في حين أن سعر الهاتف Xiaomi Mi6 Plus سيبدأ من 2700 يوان صيني وهو ما يعادل 390 دولار أمريكي.

وبالنسبة للهاتف Xiaomi Mi6، فقد تردد بأنه سيضم شاشة Full HD بحجم 5.1 إنش، في حين سيضم الهاتف Xiaomi Mi6 Plus شاشة بحجم 5.7 إنش. ومن المفترض أن يأتي كلا الهاتفين أيضا مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، ومع 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية. ويتوقع أيضا أن يأتي كلا الهاتفين مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

سنرى على الأرجح المزيد من التسريبات بين الآن ويوم الأربعاء المقبل، ولكن هناك القليل من المعلومات المفقودة بشأن الهاتف Xiaomi Mi6 المنتظر. ربما المفاجأة الكبيرة ستكون متى سيصبح هذا الهاتف متاحا للشراء علما أن هناك نقص في إمدادات المعالج Snapdragon 835 بسبب الطلب الكبير على هذا المعالج من قبل الشركات المصنعة الأخرى لأجهزة الأندرويد.

الكاتب La Rine

La Rine

مواضيع متعلقة

اترك رد