سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy 8 مع تطبيقات محدثة

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy 8 مع تطبيقات محدثة، والتطبيقات لا تعد من الإصدارات الحديثة ويتم العمل الأن على تطويرها.

على سبيل المثال، متصفح سامسونج، والذي يعتبر بنفس جودة متصفح جوجل كروم، وقد أعلنت الشركة أن Google Play Music سيكون مشغل الموسيقى الافتراضي على هاتف سامسونج جالكسي اس 88، ويرجع الفضل في ذلك إلى شراكة بين شركة titan الكورية الجنوبية وشركة جوجل.

وقد أدخلت شركة جوجل العديد من التحسينات على تطبيق Google Play Music، وذلك حصريا لعملاء سامسونج، ولعل أكبر تغيير هو أن أصحاب هاتف جالكسي اس 8 يستطيعون تحميل ما يصل إلى 100.000 من المسارات الضخمة إلى خدمات جوجل، والتي يمكن بثها من أي مكان.

يحصل أصحاب جالكسي اس 8 أيضا على تجربة لمدة زمنية تصل إلى ثلاثة أشهر من هذا التطبيق، شريطة ألا يكونوا مشتركين في الخدمة سابقا، وقد أعطت الشركة الكورية وعدا بدمج المساعد Bixby مع التطبيق، وسيكون هذا متاحا عندما تصل الأوامر الصوتية في النهاية إلى الجميع.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Google Play Music كان مشغل الموسيقى الافتراضي على هاتف جالكسي اس 7، وقد كان ذلك مجرد اختيار لاستخدام بديل أفضل لموسيقى سامسونج.

ومن ناحية أخرى يدل هذا على شراكة أكثر تعمقا بين سامسونج وجوجل، وفي الغالب، من المرجح أن يلقى هذا استقبالا حسنا، وعلى الرغم من أن Samsung Music، ولكنه لا يزال متاحا على متجر جوجل بلاي.

الكاتب La Rine

La Rine

مواضيع متعلقة

اترك رد