انفجار بطارية آيفون داخل أحد متاجر آبل

img

وسط الخلاف حول إبطاء هواتف آيفون القديمة بشكل متعمد، تواجه شركة أبل مشكلة أخرى متعلقة بانفجار البطاريات داخل الهواتف الخاصة بها بالمتاجر فى أوروبا، وكشف تقرير حديث من موقع “تك كرانش” الأمريكى، أن هناك انفجاراً لبطارية هاتف آيفون حدث فى إسبانيا داخل أحد المتاجر التابعة للشركة، وذلك بعد يوم واحد من وقوع حادث مماثل فى سويسرا.

انفجار هواتف آيفون

وأوضح التقرير أن الانفجار وقع فى “كالى كولون ستور” فى فالنسيا بإسبانيا، وكانت البطارية التابعة لأحد هواتف آيفون المعروضة فى المتجر محمومة بشكل ملحوظ وبدأ ينبعث دخان كثيف، ما دفع إدارة المتجر للإخلاء الفورى للمبنى، وقال أحد شهود العيان، إن الدخان اجتاح طابقا كاملا فى المبنى.

متجر ايل متجر ابل

وتم استدعاء خدمات الطوارئ، ولكن تمكن عمال المخزن من السيطرة على الوضع من خلال تغطية البطارية بالرمل، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات فى مكان الحادث، ولا يزال من غير الواضح أى نموذج ايفون تعرض لهذا الأمر والسبب وراء ذلك.

تكرار حوادث انفجار الآيفون

جدير بالذكر أن يوم الثلاثاء الماضى انفجرت بطارية هاتف آيفون 6s فى متجر أبل فى زيورخ بسويسرا، وحرقت يد رجل، وطلب من حوالى 50 شخصا إخلاء المتجر، وحضرت الشرطة ورجال الإطفاء للموقع، وبالإضافة إلى العامل المحترق تلقى ستة أشخاص آخرين العلاج الطبى لإصابات غير محددة ولكن لم يتم نقل أى منهم إلى المستشفى.

وقالت شرطة مدينة زيورخ فى بيان لها، إن الموظفين استجابوا بشكل جيد وصحيح، وينظر خبراء الطب الشرعى فى الحادث فى زيورخ ولكن السبب الدقيق للانفجار لم يعرف بعد.

المصدر : http://softwaronline.blogspot.com.eg/

الكاتب ملاك

ملاك

مواضيع متعلقة

اترك رد

DMCA.com Protection Status
%d مدونون معجبون بهذه: