استعراض يلا أونلاين مواصفات يوتيوب-كي

img
استعرض برنامج “يلا أونلاين” فى حلقة أمس الأحد، على نغم إف إم، مميزات وعيوب تطبيق يوتيوب كيدز الذى أطلقته شركة جوجل خصيصا للأطفال.
واستضاف البرنامج، المدون التقني مصطفى شعراوى مؤسس موقع أندرويد وورلد، الذي أوضح أن التطبيق يتسم بعدة مميزات، أبرزها تغيير سلوك الأطفال وإبعادهم عن المحتوى غير اللائق خاصة الفيديوهات التى تحتوى على عنف من خلال مجموعة من الفلاتر القوية، وترشيح محتوى مفيد وإيجابى ويليق بأعمار الأطفال.
وأضاف شعراوي، أن تطبيق يوتيوب كيدز يتميز بإتاحة الفرصة للأباء للتحكم في زمن عرض الفيديوهات، وبالتالي تستطيع الأم على سبيل المثال ضبط مدة التشغيل لتكون ساعة واحدة في اليوم بعدها يتوقف التطبيق عن تشغيل أى فيديوهات.
أما عن طريقة تحميل تطبيق يوتيوب كيدز داخل مصر، أوضح شعراوي أن المستخدمين في مصر لن يتمكنوا من تحميله عبر متجر جوجل بلاى إلا بعد تغيير الإعدادات واختيار دولة أخرى متاح بها تحميل التطبيق مثل أمريكا على سبيل المثال.
يعد “يلا أونلاين” أضخم برنامج إذاعى متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومى الأحد والخميس فى تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.

الكاتب ملاك

ملاك

مواضيع متعلقة

اترك رد

DMCA.com Protection Status
%d مدونون معجبون بهذه: