هواتف نوكيا الجديدة نوكيا 7 بلس و Nokia 1

صور جديدة لهواتف نوكيا الجديدة 7 بلس و Nokia 1

تشير الأخبار والشائعات بأن  شركة HMD Global التي تملك ترخيص صناعة الهواتف المحمولة التي تحمل علامة نوكيا التجارية , ستشارك  في فعاليات معرض الجوالات العالمي MWC 2018 , والذي سيقام يوم 26 فبراير الجاري في برشلونة الأسبانية .وستقوم بالكشف عن مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية , حيث ستقوم بالكشف عن هواتف جديدة من الفئة المتوسطه و هواتف متوسطة المواصفات .

– قام المسرب العالمي الشهير Evan Blass المعروف بدقة تسريباته بنشر بعض الصور الجديدة لهاتفي Nokia 7 Plus ” نوكيا 7 بلس ” و هاتف Nokia 1 ” نوكيا 1 ” والذي ستكشف شركة HMD Global جنباً الى جنب مع الهاتف الرائد المنتظر Nokia 9 ” نوكيا 9 في MWC 2018 .

ومن المتوقع أن هاتف نوكيا 7 بلس سيحمل شاشة بحجم 6 انش بمقياس عرض مع إرتفاع 18:9 , وسيضم الهاتف معالج Snapdragon 660 مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين كما سيحمل الهاتف منفذ 3.5 ملم للسماعات الخارجية ويعمل بنظام التشغيل آندرويد أوريو 8 .

وهاتف نوكيا 1 سيأتي بتصميم كلاسيكي ومواصفات منخفضة , حيث يتوقع أن يحمل الهاتف شاشة بحجم 4 أو 4.5 إنش , مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت و 8 جيجابايت مساحة تخزين داخلية , مع الإشارة بإن الهاتف سيعمل بإصدار آندرويد أوريو Go edition .


الكاتب ع ـامر

ع ـامر

مواضيع متعلقة

اترك رد

DMCA.com Protection Status
%d مدونون معجبون بهذه: